دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

ضمن بطولة كأس أمم إفريقيا

"ماني" جاهز لقيادة السنغال أمام غينيا الاستوائية

29/01/2022 الساعة 21:20 (بتوقيت الدوحة)
ساديو ماني
ساديو ماني
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم تعافي نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي ساديو ماني بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة السنغال وجزر الرأس الأخضر في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا بالكاميرون.

وقال الاتحاد السنغالي في بيان على موقعه الإلكتروني، إن ساديو ماني تلقى العلاج اللازم والعناية الصحية الكافية لعودته للمشاركة مع المنتخب في الدور ربع النهائي أمام غينيا الاستوائية التي تقام غدًا الأحد.

وحظيت أخبار النجم الإفريقي باهتمام كبير بعد اصطدامه بحارس مرمى منتخب الراس الأخضر في مباراة ثمن النهائي، وخضع اللاعب لعناية طبية كبيرة خشية أن يكون قد أصيب بارتجاج في الرأس نظرًا لقوة الاصطدام الذي حدث له في المباراة الأمر الذي أدى لتبديله ونقله إلى المستشفى.

وتنص قواعد السلامة الدولية للاعبين والمطبقة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم على أن يبتعد اللاعب الذي يتعرض للإصابة في الرأس عن الملاعب لخمسة أيام كاملة قبل أن يبدأ التدريبات وذلك حرصًا على سلامة اللاعبين.

وسجل ماني ثلاثة اهداف مع منتخب بلاده في النسخة الحالية من بطولة أمم إفريقيا ويعول عليه منتخب بلاده في تحقيق الفوز باللقب لأول مرة في تاريخ السنغال.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo