النادي البيئي الصيفي ينطلق 21 يونيو الجاري

تستعد وزارة البيئة والتغير المناخي لإطلاق النسخة الثالثة من النادي البيئي الصيفي تحت شعار "حماة البيئة"، خلال الفترة من 21 يونيو إلى 2 يوليو المقبل.

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الملتقى
جانب من الملتقى
معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية
سعادة الدكتور محمد بن عبدالعزيز بن صالح الخليفي وزير الدولة بوزارة الخارجية
معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية
جانب من الجلسة التشاورية
جانب من البرامج التوعوية
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
سعادة السيد سلطان بن حسن الجمالي

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2026

atyaf company logo