بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، برقية تعزية إلى فخامة الرئيس فرديناند ماركوس جونيور رئيس جمهورية الفلبين، في ضحايا الزلزال.