سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير

سمو نائب الأمير يهنئ ملك كمبوديا

بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة، إلى جلالة الملك نورودوم سيهاموني ملك مملكة كمبوديا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى
سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع
سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع
جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح
جانب من تجهيز المساعدات
جانب من اللقاء
سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري وزير الصحة العامة
مستشفى سدرة
جانب من الافتتاح
جانب من الاجتماع

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2026

atyaf company logo