سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير

سمو نائب الأمير يهنئ رئيس غينيا بيساو

بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عمر سيسوكو إمبالو رئيس جمهورية غينيا بيساو، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى
جانب من الجلسة
جانب من الاجتماع
جانب من الندوة
جانب من الورشة
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من الندوة
جانب من تدشين المترجم
جانب من توقيع عدد من الاتفاقيات

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2026

atyaf company logo