سمو الأمير يصل إلى العاصمة أوتاوا في زيارة رسمية إلى كندا

وصل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اليوم، العاصمة أوتاوا في زيارة رسمية إلى كندا الصديقة.

الهلال الأحمر القطري في شمال سوريا
جانب من الاجتماع
سعادة الدكتورة هند عبدالرحمن المفتاح
السيد عيسى بن عرار الرميحي
صورة جماعية على هامش الاجتماع
الدكتور ماجد بن محمد الأنصاري المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية
معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء
جانب من الاجتماع
جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من الاجتماع
جانب من توقيع الوثيقة
جانب من حفل التكريم
جانب من المؤتمر
جانب من الاجتماع
جانب من الحضور

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2026

atyaf company logo