بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس غيتاناس ناوسيدا رئيس جمهورية ليتوانيا، بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية ثانية.