سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير

سمو نائب الأمير يهنئ رئيس باراغواي

بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس سانتياغو بينيا رئيس جمهورية باراغواي، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى
جانب من الاجتماع
جانب من توقيع مذكرة التفاهم
الوفد القطري المشارك في الاجتماع
جانب من المحاضرات
جانب من اللقاء
جانب من المشاركة القطرية في الاجتماع
جانب من مراسم المغادرة
سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية
جانب من توقيع الاتفاقية
الدكتور أنور إبراهيم رئيس وزراء ماليزيا
جانب من الاجتماع

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2026

atyaf company logo