ألمانيا تنتصر على كوستاريكا وتودع المونديال

2022/12/01
جانب من مباراة كوستاريكا وألمانيا
جانب من مباراة كوستاريكا وألمانيا

انتهت مباراة كوستاريكا وألمانيا، بفوز الماكينات الألمانية بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات المجموعة الخامسة بدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، والتي أقيمت على استاد البيت.

ولم يشفع الفوز للألمان للتأهل بعدما خطفت اليابان وإسبانيا بطاقتي الصعود لدور الـ16، وحلت ألمانيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، متأخرة عن إسبانيا بفارق الأهداف، فيما تذيلت كوستاريكا الترتيب بـ3 نقاط.

***************

أحرز نيكلاس فولكروغ الهدف الرابع لمنتخب ألمانيا في الدقيقة 88 من عمر الشوط الثاني، لتصبح النتيجة 4-2، لصالح الماكينات الألمانية.

***************

أحرز كاي هافيرتز هدف التقدم لمنتخب ألمانيا في الدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني، لتصبح النتيجة 3-2، لصالح الماكينات الألمانية.

***************

أحرز كاي هافيرتز هدف التعادل لمنتخب ألمانيا في الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني، لتصبح النتيجة 2-2.

****************

أحرز خوان بابلو فارغاس هدف التقدم لمنتخب كوستاريكا في الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني، لتصبح النتيجة 2-1.

****************

أحرز يلتسين تيخيدا هدف التعادل لمنتخب كوستاريكا في الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني، لتصبح النتيجة 1-1.

****************

انطلق الشوط الثاني من مباراة كوستاريكا وألمانيا، ضمن مباريات المجموعة الخامسة بدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، والتي تُقام على استاد البيت، وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدم منتخب ألمانيا بهدف نظيف.

*****************

انتهى الشوط الأول من مباراة كوستاريكا وألمانيا، ضمن مباريات المجموعة الخامسة بدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، والتي تُقام على استاد البيت، بتقدم منتخب ألمانيا بهدف نظيف أحرزه سيرج جنابري في الدقيقة 10 من عمر اللقاء.

*****************

أحرز سيرج جنابري هدف في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، الهدف الأول لمنتخب ألمانيا في شباك مرمى كوستاريكا.

******************

انطلق الشوط الأول من مباراة كوستاريكا وألمانيا، ضمن مباريات المجموعة الخامسة بدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، والتي تُقام على استاد البيت.

**************

يُقدم "مرسال قطر" متابعة لـ مباراة كوستاريكا وألمانيا، ضمن مباريات المجموعة الخامسة بدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، والتي تُقام حتى يوم 18 ديسمبر المقبل، وتقام في 8 ملاعب مختلفة بمشاركة 32 منتخبًا.

تقام مباراة كوستاريكا وألمانيا على استاد البيت، ويتصدر منتخب إسبانيا المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، فيما يحتل منتخب اليابان المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما يأتي منتخب كوستاريكا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضاً، ويتذيل منتخب ألمانيا المجموعة برصيد نقطة واحدة.

ويخوض منتخب كوستاريكا مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الثمين الذي حققه في الجولة الماضية على اليابان ليحصد 3 نقاط ويشعل المنافسة على التأهل لدور الـ 16 بين جميع منتخبات المجموعة الرابعة.

على الجانب الآخر، يدخل منتخب ألمانيا مباراة اليوم بفرصة واحدة فقط من أجل التأهل واستكمال مشواره بالمونديال، وهو الفوز فقط ولا بديل عنه، خوفاً من الخروج من دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي بكأس العالم.

وكان منتخب ألمانيا قد خسر في الجولة الأولى أمام اليابان بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام إسبانيا، بينما خسر منتخب كوستاريكا الجولة الأولى أمام إسبانيا، قبل أن يتعادل في الجولة الثانية أمام ألمانيا.

التشكيل الرسمي لمنتخب ألمانيا لمواجهة كوستاريكا:

حراسة المرمى: نوير.

خط الدفاع: كيميش، زوله، روديجر، راوم.

خط الوسط: جوريتسكا، جوندوجان.

خط الوسط المهاجم: جنابري، موسيالا، ساني.

خط الهجوم: مولر.

التشكيل الرسمي لمنتخب كوستاريكا لمواجهة ألمانيا:

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

خط الدفاع: بريان أوفيدو، أوسكار دوارتي، فرانشيسكو كالفو، كيندال واتسون.

خط الوسط: جيرسون توريس، يلتسين تاجيدا، سيلسو بورجيس، كيشير فولر.

خط الهجوم: أنتوني كونتريراس، جويل كامبل.

 

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية