سيناريو مجنون يمنح سويسرا بطاقة العبور لدور الـ16 بفوز صعب على صربيا

2022/12/02
مباراة سويسرا وصربيا
مباراة سويسرا وصربيا

تأهل منتخب سويسرا إلى دور الـ16 في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، بعد فوزه الصعب على منتخب صربيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء الجمعة.

***

أحرز ريمو فريلير الهدف الثالث لصالح منتخب سويسرا في شباك منتخب صربيا في الدقيقة 48.

انطلق الشوط الثاني من مباراة منتخب صربيا مع نظيره منتخب سويسرا، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة في كأس العالم 2022 في قطر.

***

انتهى الشوط الأول من مباراة سويسرا وصربيا، والمقامة على ملعب 974، بالتعادل بهدفين لكل فريق، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة في كأس العالم 2022.

نجح بريل إيموبلو في تعديل النتيجة لصالح منتخب سويسرا بتسجيله الهدف الثاني أمام صربيا في الدقيقة 44 لتصبح النتيجة 2-2.

أحرز دوشان فلاهوفيتش الهدف الثاني لصالح منتخب صربيا في شباك سويسرا لتصبح النتيجة 2-1.

سجل ألكسندر ميتروفيتش هدف التعادل لمنتخب صربيا أمام منتخب سويسرا في الدقيقة 26.

أحرز شيردان شاكيري الهدف  الأول لصالح منتخب سويسرا في شباك منتخب صربيا في الدقيقة 20.

انطلق الشوط الأول من مباراة منتخب سويسرا مع نظيره منتخب صربيا في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والتي يستضيفها ملعب 974.

***

يقدم "مرسال قطر" تغطية مباشرة لمباراة سويسرا وصربيا، والمقامة على ملعب استاد 974، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وكان منتخب سويسرا تغلب على الكاميرون بهدف دون رد في الجولة الأولى ثم انهزم أمام البرازيل بهدف نظيف في الجولة الثانية، ويتعيّن على سويسرا تحقيق الفوز للتأهل وإذا انهزمت ضد صربيا ستغادر المونديال

وإذا تعادلت سويسرا فإنها ستخرج إذا فازت البرازيل أو تعادلت، لكن إذا فازت الكاميرون على البرازيل وحصل منتخب سويسرا على نقطة من تعادل، فسيتم تحديد المركز الثاني بفارق الأهداف.

تشكيل سويسرا أمام صربيا في كأس العالم 2022

حراسة المرمى: كوبيل.

خط الدفاع: فيدمير، أكانجي، شار، رودريجيز.

خط الوسط: ريمو فريلير، جبريل سو، جرانيت تشاكا.

خط الهجوم: شاكيري، إيبولو، روبن فارجاس.

Fi_fsEYXkAoMQpz

في المقابل، تتذيل صربيا الترتيب برصيد نقطة واحدة متأخرة بفارق نقطتين عن سويسرا صاحبة المركز الثاني، وذلك بعد أن خسرت أمام البرازيل بثنائية نظيفة في الجولة الأولى ثم تعادلت مع الكاميرون بثلاثة أهداف لمثلها في الجولة الثانية.

ويجب على صربيا أن تفوز في مباارة اليوم أمام منتخب سويسرا حتى يكون لديها أمل في التأهل إلى دور الستة عشر ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وتاريخياً التقى المنتخبان السويسري والصربي في مباراة واحدة في الجولة الثانية لدور المجموعات في نسخة كأس العالم روسيا 2018، وفازت سويسرا على صربيا بهدفين لهدف.

تشكيل صربيا أمام سويسرا في كأس العالم 2022

Fi_fsEaXkBIRaST

 

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية