موعد مباراة هولندا وأمريكا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

2022/12/03
مباراة هولندا والإكوادور
مباراة هولندا والإكوادور

يلتقي منتخب هولندا مع نظيره منتخب أمريكا، اليوم السبت، الموافق 3 ديسمبر، ضمن مباريات دور الـ16 في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وتأهل منتخب هولندا إلى الدور ثمن النهائي ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط.

بينما احتل المنتخب الأمريكي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية في مونديال قطر، برصيد 5 نقاط، بفارق نقطتين عن منتخب إنجلترا الذي تصدر المجموعة.

ويلعب المنتخبان مباراة اليوم بطموحات كبيرة من أجل بلوغ الدور ربع النهائي، والبحث عن إنجاز في نسخة استثنائية من بطولات كأس العالم يمنحها التوقيت قوة إضافية على قيمتها التنافسية.

ويسعى المنتخب الهولندي بقيادة المدرب الخبير لويس فان خال لتحقيق التفوق ومواصلة البحث عن اللقب الأول لهولندا فيما يتطلع المنتخب الأمريكي لتحقيق التقدم في البطولة بكوكبته المعروفة من اللاعبين وعلى رأسهم كريستيان بوليستش.

ويتطلع المنتخب الأمريكي لتقديم أفضل مردود بدني وفني في النسخة الحالية بعد أن دخل أجواء المنافسات وتأهل للدور التالي بفوز وتعادلين ولم يتلق أي خسارة، وقد أظهر قدرات تكتيكية ومهارية عالية بقيادة المدرب جريج برهالتر.

ويعول المنتخب الأمريكي كثيرا على الجيل الجديد من الشباب مع بعض عناصر الخبرة أمثال سيرجينو ديست وآدمز تايلور وحارس المرمى مات تيرنر، بالإضافة إلى بوليستش الذي يعتبر شعلة النشاط والمهارة في المنتخب.

موعد مباراة هولندا وأمريكا في كأس العالم 2022

تنطلق مباراة منتخب هولندا مع نظيره منتخب أمريكا في دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022 في تمام الساعة 18:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 17:00 بتوقيت القاهرة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة هولندا وأمريكا في كأس العالم 2022

تذاع مباراة هولندا مع أمريكا في دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس ماكس 1، وقناة الكاس إكسترا 1.

ملعب مباراة هولندا وأمريكا في كأس العالم 2022

يحتضن استاد خليفة الدولي مباراة هولندا وأمريكا في كأس العالم 2022.

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية