موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

2022/12/03
منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

يواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب أستراليا، اليوم الجمعة، الموافق 3 ديسمبر، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى دور الـ16 في بطولة كأس العالم قطر 2022، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة في مونديال قطر، برصيد 6 نقاط.

وخسر منتخب الأرجنتين في الجولة الأولى أمام منتخب السعودية، بهدفين مقابل هدف، ثم تغلب على منتخب المكسيك، بثنائية نظيفة، وحقق نفس النتيجة أمام منتخب بولندا.

أما منتخب أستراليا، فعبر إلى دور الـ16 في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، بعد احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط.

وخسر منتخب أستراليا في الجولة الأولى أمام منتخب فرنسا، بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم تغلب على منتخب تونس بهدف نظيف، وفاز على منتخب الدنمارك بنفس النتيجة.

ويعول المنتخب الأرجنتيني على نجمه الأول وأفضل لاعب في العالم سبع مرات من قبل ليونيل ميسي إلى جانب مجموعة من النجوم التي تلعب في كبرى الدوريات الأوروبية على غرار لاوتارو مارتنيز وأنخيل دي ماريا ورودريغو دي بول والبقية.

وسيكون المدرب ليونيل سكالوني مطالبا بالفوز والعبور الى الدور ربع النهائي وفقا للترشيحات التي لا تؤهل المنتخب الأرجنتيني لتجاوز أستراليا فقط، وإنما للفوز باللقب أيضا.

بالمقابل يعتمد المنتخب الأسترالي الذي بلغ المونديال عبر الملحق العالمي على حساب بيرو على مجموعة من لاعبي الخبرة على غرار الحارس ماثيو ريان ولاعب الوسط ارون موي وماثيو ليكي والمهاجم ميتشيل دوك.

وينتهج المدرب غراهام أرنولد أسلوبا جماعيا بالاعتماد على منظومة دفاعية محكمة ومن ثم الانطلاق بالهجمات العكسية السريعة.

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

تنطلق مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

تذاع مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس ماكس 1، وقناة الكاس إكسترا 1.

ملعب مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

يحتضن ملعب أحمد بن علي المونديالي مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022.

 

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية