الأرجنتين تعبر أستراليا وتضرب موعدًا ناريًا مع هولندا في ربع نهائي المونديال

2022/12/03
مباراة الأرجنتين وأستراليا
مباراة الأرجنتين وأستراليا

تغلب منتخب الأرجنتين على نظيره منتخب أستراليا، بهدفين مقابل هدف، اليوم السبت، ضمن مباريات دور الـ16 في كأس العالم 2022.

وسيلتقي منتخب الأرجنتين في الدور ربع النهائي مع منتخب هولندا، والذي تغلب على منتخب أمريكا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، اليوم أيضًا.

***

سجل كريج جودوين الهدف الأول لصالح منتخب أستراليا أمام منتخب الأرجنتين في الدقيقة 77 لتصبح النتيجة 2-1.

أحرز جوليان ألفاريز الهدف الثاني لصالح منتخب البرازيل أمام منتخب أستراليا في الدقيقة 57 لتصبح النتيجة 2-0.

انطلق الشوط الثاني من مباراة منتخب الأرجنتين أمام منتخب أستراليا في دور الـ16 ببطولة كأس العالم قطر 2022، ويتقدم منتخب الألبيسيلستي، بهدف نظيف.

****

انتهى الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وأستراليا في ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والمقامة على ملعب أحمد بن علي، بتقدم المنتخب الأرجنتيني بهدف نظيف.

***

أحرز ليونيل ميسي الهدف الأول لصالح منتخب الأرجنتين أمام منتخب أستراليا في الدقيقة 35.

وانطلق الشوط الأول من مباراة منتخب الأرجنتين مع منتخب أستراليا، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والمقامة على ملعب أحمد بن علي المونديالي.

****

يقدم "مرسال قطر" تغطية مباشرة لمباراة الأرجنتين وأستراليا، والمقامة على ملعب أحمد بن علي المونديالي، ضمن مباريات دور الـ16 ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وحجز منتخب الأرجنتين مقعده في دور الـ16 ببطولة كأس العالم قطر 2022، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط، رغم الهزيمة في الجولة الأولى أمام منتخب السعودية، بهدفين مقابل هدف.

وبداية من الجولة الثانية بدور المجموعات انتفض المنتخب الأرجنتيني، حيث تغلب على منتخب المكسيك، بثنائية نظيفة، وحقق نفس النتيجة أمام منتخب بولندا في الجولة الثالثة.

وقبل مباراة اليوم، قال ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين: "إن المنتخب الأسترالي فريق جيد وسيكون منافساً قوياً، وعلى فريقي تقديم أفضل مستوياته لتجاوزه".

وأضاف سكالوني، أن ما حدث مع المنتخبات الكبيرة في النسخة الحالية من كأس العالم لم يشكّل مفاجأة بالنسبة له، مؤكداً أن هذه هي كرة القدم والمفاجآت جزء منها.

وحول ما إذا كان يتوقع صعوبة كبيرة في مواجهة أستراليا باعتباره فريقاً آسيوياً، خاصة بعد الهزيمة أمام السعودية في المباراة الأولى، قال سكالوني: "نعم ستكون مباراة صعبة ولكن ليس لأنه منتخب آسيوي بل لأنه منتخب جيد وقوي".

تشكيل الأرجنتين أمام أستراليا في كأس العالم 2022

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: أكونيا، أوتامندي، روميرو، مولينا.

خط الوسط: أليكسيس أليستير، إنزو فرنانديز، دي باول.

خط الهجوم: جوليان ألفاريز، ميسي، أليخاندرو جوميز.

وعلى الجانب الآخر، تأهل منتخب أستراليا إلى دور الـ16 في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، بعد خطفه المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 6 نقا، بعد خسارته أيضًا في الجولة الأولى.

وسقط المنتخب الأسترالي أمام منتخب فرنسا في الجولة الأولى بمونديال قطر 2022، بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم فاز على منتخب تونس بهدف نظيف، وفاز على منتخب الدنمارك بنفس النتيجة في الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

تشكيل أستراليا أمام الأرجنتين في مونديال قطر

حراسة المرمى: ماثيو ريان.

خط الدفاع: ديجنيك، هاري سوتر، رويليس، عزيز بيشيش.

خط الوسط: كينو باكوس، أرون موي، جاكسون إرفاين، ماثيو ليكي.

خط الهجوم: ميتشيل دويك، ريلي ماكجري.

 

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية