رسالة مؤثرة.. وهبي الخزري يودع منتخب تونس باكيًا "فيديو"

2022/12/04
وهبي الخزري
وهبي الخزري

كشف الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الأحد، عن تفاصيل حديث وهبي الخزري مع نجوم نسور قرطاج الأخير، والذي أعلن فيه اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب الذي شارك في كأس العالم قطر 2022.

وودع  وهبي الخزري زملاءه في منتخب تونس برسالة مؤثرة، عقب الخروج من دور المجموعات في كأس العالم 2022، وبعد الفوز على منتخب فرنسا بالهدف الذي أحرزه خلال الشوط الثاني من المباراة.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد التونسي منصة "فيسبوك" صباح اليوم الأحد، مقطع فيديو بعنوان "شكرا وهبي، دائما في القلب".

وقال وهبي الخزري "لقد اتخذت قرارا سأتوقف عن اللعب مع المنتخب، أعتقد أنني أعطيت الكثير، وتلقيت الكثير من الجميع، ليس لدي أي مشكلة مع كل الموجودين في هذه الغرفة، وأتفاهم جيدا مع الجميع".

وتابع "الرئيس (وديع الجريء) كان دائما موجودا معي، اللاعبون مثل (أيمن) البلبولي و(يوسف) المساكني كانوا معي بالمنتخب على مدار 10 سنوات وأعتقد أن علاقتي جيدة مع الجميع".

 
شكرا وهبي .. ديما في القلب

شكرا وهبي #ديما_في_القلب

Posted by Fédération Tunisienne de Football on Saturday, December 3, 2022

وواصل الخزري "أنظر الآن في أعينكم جميعا.. لقد ساعدتموني، أحيانا لم تكن الأمور تسير على أحسن ما يرام، وكان الأمر صعبا وكنتم هنا من أجلي، أعتقد أنه الوقت المناسب للاعتزال".

وتابع "لقد شاركت في 5 نسخ من كأس أمم أفريقيا، ودافعت عن بلدي كما أفعل دائما".

وأضاف باكيا "أنا متأثر قليلا لأنني سأنهي مرحلة مهمة من مسيرتي، أشكركم جميعا، في مرحلة ما عليك أن تعرف كيف تقول يجب أن أتوقف، حتى وإن كنت أشعر بأنني بحالة جيدة".

وأردف "أتمنى لكم من كل قلبي حظا موفقا، تستحقون الحصول على كأس أفريقيا".

واختتم "بل أقول نستحق لأنني سأبقى أول مشجع للمنتخب، وسأدعمكم دائما، لأنكم مجموعة استثنائية".

المصدر: مرسال قطر - كووورة أون لاين

الكلمات الدلالية