ميسي: خروج ألمانيا مفاجأة والمنافسة في مونديال قطر صعبة

2022/12/05
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه لم يتوقع الخروج المبكر لمنتخب ألمانيا من بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والتي تستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.

وقال ميسي في تصريحات لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية عن خروج منتخب ألمانيا: "نعم، اندهشت"، مشددًا على أنه لم يكن يتوقع إخفاق منتخب المانشافت في عبور دور المجموعات بمونديال قطر.

وأضاف اللاعب صاحب السبع كرات ذهبية، أن المنتخب الألماني يضم بين صفوفه عددا من اللاعبين المميزين كما أنه فريق شاب، وقال: "المنتخب الألماني دائما بين أفضل الفرق".

وخسر ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين أمام المنتخب الألماني ثلاث مرات في كأس العالم، وذلك في دور الثمانية بكل من نسختي 2006 و2010 وفي نهائي مونديال البرايل عام 2014 .

وأكد ميسي صعوبة المنافسة في النسخة الحالية من كأس العالم، واستشهد بخروج منتخب ألمانيا المبكر، وقال: "هذا يوضح أيضا أن اسم الفريق ليس مهما".

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين للتأهل إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، بعد التغلب على المنتخب الأسترالي، بهدفين مقابل هدف، بدور الـ16.

وسيخوض منتخب الأرجنتين مواجهة صعبة أمام منتخب هولندا في دور الثمانية ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وستقام يوم الجمعة المقبل، الموافق 9 ديسمبر.

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية