موعد مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

2022/12/06
منتخب المغرب
منتخب المغرب

سيكون منتخب المغرب على موعد مع مواجهة صعبة في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وذلك عندما يواجه نظيره منتخب إسبانيا، اليوم الثلاثاء.

ويواجه منتخب المغرب نظيره منتخب إسبانيا، على ملعب استاد المدينة التعليمية، ضمن مباريات دور الـ16 في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

ويبحث منتخب المغرب في مواجهته أمام منتخب إسبانيا عن مواصلة كتابة التاريخ في مونديال قطر، وسيكون هدفه الانتصار للتأهل إلى ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

ونجح منتخب المغرب في التأهل إلى الدور ثمن النهائي في كأس العالم قطر 2022، بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، متفوقًا على منتخب كرواتيا الذي جاء ثانيًا برصيد 5 نقاط.

وتفوق منتخب المغرب في دور المجموعات على منتخب بلجيكا بهدفين دون رد، كما تغلب على منتخب كندا بهدفين مقابل هدف، وتعادل مع كرواتيا في الجولة الأولى بدون أهداف.

وعلى الجانب الآخر، تأهل منتخب إسبانيا إلى الدور ثمن النهائي في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، بعد احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة.

وتغلب منتخب إسبانيا في الجولة الأولى على منتخب كوستاريكا بسبعة أهداف دون رد، وتعادل في الجولة الثانية مع منتخب ألمانيا، بهدف لكل فريق، وخسر في الجولة الثالثة أمام منتخب اليابان، بهدفين مقابل هدف.

وستكون هذه هي النسخة الثانية على التوالي التي يلتقي خلالها المنتخبان في كأس العالم، بعدما سبق أن لعبا ضد بعضهما البعض في مرحلة المجموعات في المونديال الماضي بروسيا عام 2018.

وفي النسخة الماضية من كأس العالم، اقتنص منتخب إسبانيا تعادلا مثيرا في اللحظات الأخيرة بهدفين لكل فريق من أنياب المنتخب المغربي الذي كان الأقرب للفوز وحصد نقاط المباراة.

موعد مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2022

تنطلق مباراة المغرب وإسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم 2022 في تمام الساعة 18:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 17:00 بتوقيت القاهرة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا في مونديال قطر

ستقوم قناتي بي إن سبورتس ماكس 1 وقناة الكاس إكسترا 1، بإذاعة مباراة المغرب وإسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم 2022.

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية