لويس إنريكي: تجمعنا علاقات رائعة مع الشعب المغربي ونعترف بقوة أسود الأطلس

2022/12/05
لويس إنريكي
لويس إنريكي

أكد لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، أن المواجهة أمام منتخب المغرب، ضمن مباريات دور الـ16 في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 ستكون صعبة، خاصة بعد تألق أسود الأطلس في دور المجموعات.

وقال لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مستعدون للمواجهة أمام منتخب المغرب الذي تصدر مجموعته بجدارة ويعيش حالة ذهنية رائعة".

وأضاف إنريكي: "تجمعنا علاقات رائعة مع الشعب المغربي ونحترم منتخبهم ونعترف بقوته وصلابته، ونعرف نقاط قوتنا ونقاط ضعفنا ونعمل على التطوير وأثق بمساندة جمهورنا".

وواصل مدرب منتخب إسبانيا: "لا يمكن أن تسيطر على المباراة 90 دقيقة لذلك من الطبيعي أن يشكل المغرب خطراً"، هو فريق حماسي جداً وتصدر مجموعة صعبة للغاية ويملك قوة بدنية".

وأكمل المدرب الإسباني: "أعطيت اللاعبين مهمة قبل الذهاب إلى المونديال وهي تسديد 1000 ركلة جزاء، ركلات الترجيح ليست حظاً بل هي تكنيك وهي تدريب على تحمل الضغوطات".

وعن طموحاته في كأس العالم 2022، قال مدرب إسبانيا: "كرة القدم معقدة للغاية بسبب تفاصيلها ولكن هدفنا الأول ول هو لعب سبع مباريات".

وتحدث إنريكي عن مستوى فريقه في دور المجموعات، قائلًا: "بإستثناء العشر دقائق أمام اليابان أنا راضي عن فريقي وسوف نلعب بنفس الفلسفة، سنحاول أن نضغط هجوميًا للضغط على المنافس، والسيطرة على مفاتيحه الهجومية".

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية