لاوتارو يكافح للحاق بقطار الأرجنتين في مونديال قطر.. ورسالة دعم من ميسي

2022/12/06
لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

لقد وجدت الأرجنتين أقدامها تدريجياً في كأس العالم قطر 2022، وتتحسن مع كل مباراة، لكن المهاجم لاوتارو مارتينيز كان يسير في الاتجاه الآخر.

خلال معظم السنوات الأربع الماضية، كان لاعب إنتر ميلان لاعبًا أساسيًا للمنتخب الوطني، وعادةً ما كان جنبًا إلى جنب مع ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا في هجوم من ثلاثة محاور.

كان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، والذي سجل 21 هدفًا في 44 مباراة دولية، على قائمة الفريق في أول مباراتين للأرجنتين في دور المجموعات في قطر.

لكن الأمور انهارت بسرعة بالنسبة له، لدرجة أنه وجد نفسه موضوع النكات على الإنترنت بعد فوز الأرجنتين في دور الستة عشر على أستراليا 2-1.

قرب نهاية المباراة، بعد مشاركة لاوتارو كبديل، شعر العديد من المشجعين أن ميسي حاول مرارًا وتكرارًا إعداد زميله في الفريق ليسجل هدفه الأول في كأس العالم.

بعد مرور رائع، مرر ميسي لزميله المهاجم داخل منطقة الجزاء ليضعه في مواجهة حارس المرمى فقط من أجل افتتاح أهداف في المونديال، لكن لاوتارو رفض الهدية.

كان من الممكن أن يكون الأمر مختلفًا تمامًا بالنسبة لاوتارو، الذي وضع الكرة مرتين في الشباك ضد السعودية في المباراة الافتتاحية للأرجنتين في المجموعة الثالثة، لكن في كلتا المرتين، تم إلغاء أهدافه بسبب وقوعه في التسلل.

ميسي وسكالوني يدافعان عن لاوتارو

وسارع كل من المدرب ليونيل سكالوني والقائد ميسي للدفاع عن المهاجم.

وقال ميسي: "لاوتارو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، إنه مهاجم ويعيش من أجل الأهداف".

ربما كان يدرك ذلك لأنه حاول يائسًا على ما يبدو أن يساعد شريكه في الهجوم من أجل التسجيل ضد أستراليا.

وقال سكالوني، عندما سئل عن أخطاء المهاجم في المباراة: "لقد أنقذنا لاوتارو عدة مرات، ولا أريد التحدث عن هذه التفاصيل - سيكون ذلك غير عادل بالنسبة إلى لاوتارو، الذي قدم لنا وسيظل يمنحنا الكثير من الفرح".

ومن المرجح أن يحتفظ ألفاريز بمكانه أمام هولندا في ربع نهائي كأس العالم يوم الجمعة، وقال سكالوني "إنه لأمر رائع أن يسجل جوليان هدفا وأن يسجل لاوتارو أيضا".

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية