البرازيلي دانيلو: المغرب "خطر" على جميع منتخبات ربع نهائي مونديال قطر

2022/12/08
دانيلو
دانيلو

أشاد المدافع البرازيلي دانيلو بمستوى المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، ووصوله للدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخ المونديال.

وقال دانيلو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البرازيل وكروتيا في ربع نهائي مونديال قطر: "المنتخب المغربي ظهر بأداء مذهل خلال المباريات التي خاضها في المونديال".

وواصل المدافع البرازيلي: "إنهم يملكون مجموعة رائعة من اللاعبين، وتلك المجموعة قادرة على تشكيل خطورة على أي منتخب مشارك في قطر، لكن تركيزنا الآن مُنصبّ على مواجهة كرواتيا فقط".

وعن مواجهة الغد في ربع نهائي كأس العالم 2022، قال دانيلو: "جاهزون لمواجهة كرواتيا.. نقدم أفضل ما لدينا في التدريبات، ونعمل باستمرار على تحسين قدراتنا، خاصةً على صعيد تطبيق خطط المدرب".

وأضاف دانيلو: "متحمس للعودة للمشاركة مع المنتخب بعد التعافي من الإصابة الأخيرة، لا أواجه أيّ مشكلة في اللعب بمراكز مختلفة، سأنفذ ما يريده المدرب بكل تأكيد، وأعيش حالة بدنية جيدة".

وحجز منتخب البرازيل مقعده في ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، بعد فوزه على منتخب كوريا الجنوبية، بأربعة أهداف مقابل هدف، ويلتقي غدًا مع كرواتيا على ملعب المدينة التعليمية.

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية