موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

2022/12/09
مباراة سابقة لمنتخب البرازيل
مباراة سابقة لمنتخب البرازيل

يخوض منتخب البرازيل اختبارًا صعبًا، اليوم الجمعة، وذلك عندما يواجه نظيره منتخب كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والتي تستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.

وأرسل المنتخب البرازيلي بطل العالم خمس مرات (رقم قياسي)، بفوزه الكبير على كوريا الجنوبية رسالة إلى جميع المنتخبات وخاصة كرواتيا مفادها أنه حضر إلى الدوحة من أجل حصد اللقب.

وظهر ذلك في تصريحات لاعبيه قبل مباراة الدور ربع النهائي، وخاصة نيمار الذي قال "نحن نحلم بإحراز الكأس وهذا أمر واضح، لكن يتعين علينا أن نخطو كل خطوة على حدة".

وتضم البرازيل مجموعة مميزة من اللاعبين في كل الخطوط، أبرزهم نيمار وريشارليسون الذي سجل 3 أهداف، وفينيسيوس جونيور والحارس اليسون بيكر وماركينيوس وتياغو سيلفا وكاسيميرو.

وفي المقابل، تأمل كرواتيا وصيفة مونديال روسيا 2018 قبل أربع سنوات، مواصلة المشوار في المونديال، وذلك على الرغم من التغير الكبير الذي شهدته تشكيلة المنتخب التي تألقت في روسيا، حيث لم تعد تضم إلا لوكا مودريتش وإيفان بيريشيتش.

ويرى زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا أن الجيل الحالي للمنتخب جيد ويلعب بطريقة مختلفة، ستمكنه من أن يكون أكثر من ند في مباراة البرازيل، رغم اعترافه بأفضلية منتخب السامبا الذي يملك حلول كثيرة على صعيد الخط الهجومي، وهو الأمر الذي سيجعله خوض المباراة بتحفظ دفاعي.

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

تبدأ مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في تمام الساعة 18:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 17:00 بتوقيت القاهرة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

تذاع مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس ماكس 1، وقناة الكاس إكسترا 1.

ملعب مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

يحتضن استاد المدينة التعليمية مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

الكلمات الدلالية