الكرواتي بوبان يشيد بتنظيم قطر المميز لمونديال 2022

2022/12/09
زفونيمير بوبان
زفونيمير بوبان

أشاد النجم الكرواتي الأسبق ومدير الكرة في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، زفونيمير بوبان، بالتنظيم المُحكم الذي سارت عليه نهائيات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، مؤكدا "أنه لم يشك للحظة في قدرة قطر على إنجاح هذه التظاهرة العالمية".

وقال بوبان في تصريح خصّ به شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، اليوم الجمعة: "أمور التنظيم في قطر لحد الآن رائعة، مباريات جميلة، وتنظيم رائع، وملاعب سالبة للعقل، وبنى تحتية جميلة جدا".

وأضاف: "أنا كنت مع الفيفا، وكنت على مقربة من الاستعدادات التي قام بها المنظمون القطريون، لم أشك لحظة بأن قطر ستفشل في إنجاح هذه التظاهرة، الكل يستحق هذا النجاح".

وعلق بوبان على مشاركة منتخب بلاده في مونديال قطر قائلاً: "علينا أن نعترف أن المنتخب الكرواتي ليس بالقوة نفسها التي كان عليها في روسيا عام 2018".

وتابع: "ومع ذلك فالتجربة موجودة لدى منتخبنا، والذكاء والخبث الكروي موجودان في خط وسط الميدان، ولكن ما ينقصنا هو رأس حربة صريح".

يذكر أن المنتخب الكرواتي تمكن من تجاوز عقبة المنتخب البرازيلي في الدور ربع النهائي، بفوزه عليه بركلات الترجيح 4-2 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

المصدر: WinWin

الكلمات الدلالية