حارس كرواتيا: اجتهدنا من أجل المضي نحو الأدوار المتقدمة

2022/12/10
دومينيك ليفاكوفيتش
دومينيك ليفاكوفيتش

قال "دومينيك ليفاكوفيتش" حارس المنتخب الكرواتي أن جميع اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم من أجل تحقيق هذا الإنجاز والمضي قدماً نحو الأدوار المتقدمة معربا عن سعادته لمساهمته في تأهل بلاده إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وفاز منتخب كرواتيا على نظيره البرازيلي بركلات الترجيح بنتيجة (4- 2) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1) في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن الدور ربع النهائي.

وقال "ليفاكوفيتش" صاحب جائزة أفضل لاعب في المباراة: إن البرازيل من أهم المنتخبات العالمية المتواجدة على الساحة، وكان من أقوى المرشحين للفوز بلقب البطولة، معتبراً أن الفوز عليه سيمنح اللاعبين المزيد من الدوافع لتكملة المشوار في البطولة.

وأوضح أن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية، وقدّموا أداءً قوياً، ولم يقصّروا في الالتزام بالتعليمات طوال المباراة، معتبراً أن سر العودة في المباراة والتعادل والفوز بركلات الترجيح يعود إلى قوة اللاعبين الذهنية وخبراتهم في التعامل مع هذه المواقف، والقتال على أرض الملعب حتى الدقيقة الأخيرة.

ورأى "ليفاكوفيتش" أنه بذل قصارى جهده في المباراة من أجل التصدي لهجمات المنتخب البرازيلي الخطيرة، معرباً عن سعادته الكبيرة بلعب دور مميز في تحقيق هذا الفوز، وإشادة الجميع بالمستوى الذي ظهر عليه في المباراة.

وتوجه الحارس الكرواتي بالتحية إلى الجماهير الكرواتية التي زحفت خلف المنتخب إلى الدوحة والتي ساندته بقوة طوال المباراة، معتبراً أن الأهم اليوم هو الفرحة بتحقيق الفوز والتأهل، ومن ثم التفكير في المواجهة المقبلة في الدور نصف النهائي.

مباراة اليوم كانت تاريخية للحارس "ليفاكوفيتش" الذي بات بصده أربع ركلات ترجيحية (3 ركلات في مباراة اليابان، وواحدة في مباراة البرازيل) ثالث حارس يحقق هذا الإنجاز في نسخة واحدة، بعد الأرجنتيني سيرخيو جويكوتشيا عام 1990 والكرواتي الآخر سوباشيتش عام 2018.

المصدر: قنا

الكلمات الدلالية