حقيقة تجاوز المغربي يوسف النصيري قفزة كريستيانو رونالدو الشهيرة

2022/12/11
يوسف النصيري
يوسف النصيري

أثار الهدف التاريخي الذي أحرزه النجم يوسف النصيري في شباك منتخب البرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، جدلًا واسعًا في وسائل التواصل الاجتماعي وأيضًا البرامج الرياضية.

وتأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022، بعد عبور البرتغال بهدف النصيري، ليصبح أول منتخب أفريقي يصل إلى المربع الذهبي في تاريخ كأس العالم.

وأحرز النصيري هدف منتخب المغرب في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول عندما تلقى عرضية عالية وارتقى للكرة بشكل رائع ووجهها برأسه إلى داخل الشباك، وشبه الكثيرون قفزة النجم المغربي بالقفزات الشهيرة للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وعقب الهدف الأول لمنتخب المغرب في شباك البرتغال، رددت الجماهير وبعض النجوم السابقين أن يوسف النصيري تفوق على القفزة الشهيرة لرونالدو التي سجلها في دوري أبطال أوروبا بموسم 2012 / 2013، خلال مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

لكن شبكة قنوات "بي.إن.سبورتس" أوضحت عبر حسابها بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" حقيقة هذا الأمر، وقالت إن ارتفاع قفزة يوسف النصيري في مباراة أمس بلغ 78ر2 متر، أما قفزة رونالدو الشهيرة، فقد سجلت ارتفاع 93ر2 مترا.

ويلتقي منتخب المغرب مع نظيره منتخب فرنسا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، بعدما تفوق منتخب الديوك حامل اللقب على منتخب إنجلترا، بهدفين مقابل هدف، أمس السبت.

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية