مدرب فرنسا: المنتخب المغربي قوي للغاية وعلينا تجنب الأخطاء أمامه

2022/12/13
ديدييه ديشامب
ديدييه ديشامب

أكد ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا جاهزية فريقه لمواجهة منتخب المغرب، غدًا الأربعاء، في مباراة الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال ديدييه ديشامب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن مباراة فرنسا والمغرب: "تنتظرنا مواجهة قوية أمام المنتخب المغربي، إنهم يمتلكون لاعبين رائعين، وقدرة كبيرة على التحولات السريعة وتشكيل خطورة واضحة من الهجمات المرتدة".

وعن الدعم الجماهيري الكبير لمنتخب المغرب في مونديال قطر: "المنتخب المغربي يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة للغاية، لديهم سلاح قوي متمثل في المشجعين، بالتأكيد الأجواء في الملعب ستكون صاخبة، ما هو مطلوب منا أن نركز في المباراة بعيداً عن هذه الأجواء".

وحذر ديدييه ديشامب من خطورة المنتخب المغربي، قائلا: "نحظى بأفضلية من حيث الترشيحات، لكننا مطالبون بالتركيز، فالمنتخب المغربي قوي للغاية، لقد تمكنوا من إقصاء إسبانيا والبرتغال، علينا أن نكون حذرين ونتجنب ارتكاب الأخطاء، من خلال الاستحواذ على الكرة وتقديم أفضل ما يمكن أمام طريقة لعبهم القوية".

وتأهل منتخب فرنسا إلى نصف نهائي كأس العالم بعد عبور منتخب إنجلترا، بهدفين مقابل هدف، في الدور ربع النهائي، بينما أطاح المنتخب المغربي بنظيره منتخب البرتغال بهدف نظيف.

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية