بول بوغبا يدعم لاعبي فرنسا برسالة خاصة قبل مواجهة المغرب

2022/12/13
بول بوغبا
بول بوغبا

وجّه بول بوغبا رسالة دعم لزملائه في المنتخب الفرنسي، قبل ساعات قليلة من مواجهة المنتخب المغربي في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، وأكد لاعب يوفنتوس الإيطالي وقوفه إلى جانب "الزرق" وتشجيعه لهم في حملة الدفاع عن لقبهم العالمي، المُحقق قبل 4 أعوام في روسيا.

ونشر حساب المنتخب الفرنسي في موقع "تويتر"، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو، يظهر فيه بوغبا وهو يتحدث ويبعث رسالة تحفيز إلى زملائه بمنتخب فرنسا قبل مباراة المغرب المُقررة مساء غدٍ على ملعب "البيت"، وقال بوغبا في حديثه: "معًا.. أنا معكم.. أدعمكم كل الدعم وبقوة.. كل الدعم للمجموعة.. هذا فريقي وهؤلاء أصدقائي"، في إشارة من بوغبا إلى وقوفه خلف رفاقه من أجل الفوز وبلوغ نهائي المونديال.

ويغيب بوغبا عن صفوف المنتخب الفرنسي في مونديال قطر، بسبب إصابة تعرّض إليها قبل بداية الموسم الكروي الحالي 2022-23، وهي الإصابة التي أجبرت اللاعب صاحب الـ29 عامًا على الخضوع لعملية جراحية، ما أبعده عن الملاعب لعدة أسابيع، وجعلته يضيّع المشاركة في كأس العالم، بعدما كان جزءًا مهمًا في منتخب فرنسا المُتوج بمونديال روسيا عام 2018.

وعكس بوغبا، الذي اكتفى بدعم منتخب بلاده عن بُعد؛ برسالة تحفيزية لزملائه، قرّر بليز ماتويدي، مُتوج آخر مع فرنسا بكأس العالم 2018، السفر إلى قطر اليوم الثلاثاء، من أجل حضور مباراة فرنسا والمغرب يوم غدٍ من الملعب، ودعم زملائه السابقين عن قُرب.

المصدر: WinWin

الكلمات الدلالية