موعد مباراة المغرب وكرواتيا اليوم في مونديال قطر والقنوات الناقلة

2022/12/17
المغرب وكرواتيا
المغرب وكرواتيا

يختتم منتخب المغرب مشاركته التاريخية في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وذلك بمواجهة منتخب كرواتيا، اليوم السبت، على ملعب خليفة الدولي.

ويتلقي المنتخب المغربي مع المنتخب الكرواتي، اليوم، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تختتم منافستها، غدًا الأحد.

وقال وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نريد أن نثبت أننا من أفضل المنتخبات في العالم عندما نقابل كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث".

وأضاف مدرب منتخب المغرب: "إنها مباراة صعبة سنخوضها ونحن مرهقون نفسيا وبدنيا بعد مباراتنا أمام فرنسا في نصف نهائي البطولة، ونطمح للفوز بالميدالية البرونزية وأن نختم مشاركتنا في البطولة بتقديم أفضل أداء ممكن".

وأكمل: "كنا نطمح للوصول إلى المباراة النهائية ولكن خسرنا أمام فرنسا بعد مباراة جيدة، ونحن الآن من ضمن أفضل 4 منتخبات في العالم، وعلينا أن نلعب بطريقة جيدة أمام كرواتيا".

ومن جانبه، قال زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا: "إن منتخب المغرب قدّم مستويات متميزة، وكان أجمل مفاجأة في المونديال بفضل إمكاناته الفنية الرائعة والروح القتالية التي أبرزها خلال المباريات، ما يؤكد على صعوبة المباراة".

وأضاف: "بعد مونديال روسيا 2018 لم يتوقع أحد أن يصل منتخب المغرب للدور نصف النهائي في مونديال قط.. لقد كان مفاجأة البطولة.. ونحترمه بشكل جيد ولكننا جاهزون تماماً وندرك أن المباراة قوية وصعبة وهي تحدٍ بالنسبة لنا وكما قلت كأننا نخوض مباراة نهائية".

وقال داليتش: "إن منتخب كرواتيا حقق إنجازاً في نسخة 1998 بفوزه بالميدالية البرونزية، وهذا يعكس أهمية تحقيق المركز الثالث ويحفّز اللاعبين لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لتكرار الإنجاز ذاته وليعود المنتخب إلى بلاده مرفوع الرأس".

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022

تنطلق مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين المغرب وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة 18:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 15:00 بتوقيت القاهرة، 13:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب أمام كرواتيا في مونديال قطر

تذاع مباراة المغرب أمام كرواتيا  لتحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال قطر 2022، عبر شاشة قناة بي إن سبورتس، وقناة الكاس.

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية