ميسي: "لا أصدق أنني توجت بلقب كأس العالم"

2022/12/19
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أكد الأسطورة ليونيل ميسي أفضل لاعب في مونديال قطر، أنه لا يصدق أن المنتخب الأرجنتيني أنهى فترة انتظاره الطويلة للتتويج بلقب كأس العالم، وذلك بعد الفوز المثير على منتخب فرنسا في المباراة النهائية لمونديال 2022.

وسجل ميسي، هدفين في مباراة درامية انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3، قبل أن يتمكن المنتخب الأرجنتيني، بقيادة المدرب ليونيل سكالوني، من الفوز بها بركلات الترجيح.

هذا الإنجاز أنهى فترة انتظار الأرجنتين للفوز بلقب كأس العالم التي استمرت لـ36 عاما، حيث خسر الألبيسيلستي في تلك الفترة المباراة النهائية  للمونديال مرتين في نسختي 1990 و2014 ، وكان ميسي مشاركا في بطولة عام 2014.

ووضع ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، يديه أخيرا على أكبر جائزة في عالم كرة القدم، وتوجه لوسائل التواصل الاجتماعي للإعراب عن سعادته.

وكتب ميسي عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: "حلمت بالتتويج باللقب في مرات عديدة، أردته بشدة لدرجة أنني لا أصدق أنني توجت به".

وأضاف النجم الأرجنتيني: "شكرا جزيلا لعائلتي، لكل من دعمني ولكل من آمن بنا، أثبتنا مرة أخرى أن الأرجنتينيين عندما يقاتلون معا ويتحدون تصبح لديهم القدرة على تحقيق أهدافهم".

وأكد لاعب باريس سان جيرمان: "ميزة هذه المجموعة، التي تفوق الأفراد، هي قوة الجميع الذين قاتلوا لتحقيق نفس الحلم الذي كان أيضا حلم كل الأرجنتينيين.. فعلناها!!".

وبعد حصوله على جائزة لاعب المباراة، كان من المتوقع أن يظهر ميسي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة ولكن غاب عن الحضور حيث تواصلت الاحتفالات مع لاعبي منتخب الأرجنتين.

ومع ذلك تحدث ميسي الذي  سجل 7 أهداف في كأس العالم 2022 وحصل على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في البطولة، عقب الفوز، وأكد أن رغبته في الاستمرار بتمثيل منتخب بلاده واضحة.

وقال قائد منتخب الأرجنتين: "استمتع بكوني في المنتخب الوطني، المجموعة، أريد الاستمرار في لعب بعض المباريات بصفتي بطلا للعالم".

 

 

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية