الأرجنتين تنتظر استقبال ميسي وأبطال كأس العالم 2022

2022/12/19
ميسي يحتفل مع جماهير الأرجنتين
ميسي يحتفل مع جماهير الأرجنتين
ينطلق ليونيل ميسي وزملاؤه إلى الأرجنتين بعد التتويج بلقب كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، حيث ينتظر الملايين من مواطنيه للترحيب بهم اليوم الإثنين، احتفالا بلقب المونديال.
 
في العاصمة بوينس آيرس وفي جميع أنحاء البلاد، نزل الملايين إلى الشوارع للاحتفال يوم الأحد بالفوز الرائع لمنتخب الأرجنتين بركلات الترجيح على فرنسا في نهائي كأس العالم في قطر.
 
توج ميسي أخيرًا مسيرته التي حطمت الأرقام القياسية باللقب الوحيد الذي فقده، حيث قدم أداءً من شأنه أن يسجل في تاريخ كأس العالم، حيث سجل ركلة جزاء في الشوط الأول وسجل مرة أخرى في الوقت الإضافي.
 
كافح منتخب فرنسا من تأخره 2-صفر في الدقائق العشر الأخيرة، حيث سجل كيليان مبابي هدفين ليدرك التعادل ويفرض الوقت الإضافي في مباراة مثيرة شاهدها 89 ألف متفرج في ملعب لوسيل.
 
وبدا أن ميسي حسم المباراة في الوقت الإضافي بهدفه الثاني في المباراة قبل أن يكمل زميله في باريس سان جيرمان مبابي ثلاثية فقط في نهائي كأس العالم ليرفع النتيجة إلى 3-3، ويفرض ركلات الترجيح.
 
وبينما تمكن اللاعبون من الاحتفال بما يقدر بنحو 40 ألف مشجع داخل الملعب مساء الأحد، هناك 45 مليونًا في الوطن يتوقون للترحيب بأبطالهم مساء الإثنين.

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية