أشرف حكيمي: سنعود أقوى في المنافسات المقبلة

2022/12/20
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

وصف أشرف حكيمي نجم المنتخب المغربي مشاركته في كأس العالم FIFA قطر 2022، التي أسدل الستار عليها الأحد بتتويج المنتخب الأرجنتيني باللقب بعد فوزه على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح (4 - 2)، بالفريدة من نوعها.

وذكر حكيمي، في تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر، أن المنتخب المغربي حقق إنجازاً هو الأفضل للمنتخبات العربية والإفريقية في تاريخ المونديال، وأن ذلك سيعطيه دفعة قوية في المنافسات المقبلة.

وأعرب عن فخره بمشاركة منتخب بلاده في كأس العالم FIFA قطر 2022 وتحقيق المركز الرابع بين أفضل منتخبات العالم، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن ذلك تحقق بالمساندة الكبيرة التي وجدها المنتخب من جماهيره المغربية وجماهير كرة القدم الإفريقية والعالمية.

وقال الظهير الأيمن للمنتخب ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي: "سنعود أقوى في المنافسات المقبلة، من أجل منحكم المزيد من الأوقات السعيدة" ونافس المنتخب المغربي بكل قوة من أجل الوصول للنهائي قبل أن يخسر من المنتخب الفرنسي ثم لعب على الميدالية البرونزية للمونديال وخسر أمام منتخب كرواتيا بهدف مقابل هدفين.

ويُعد حارس مرماه ياسين بونو أقل حرّاس مرمى المونديال استقبالاً للأهداف بخمسة أهداف فقط، تلقى منها أربعة في نصف النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث، واحتفظ بسجله خالياً من الأهداف في الدورين ثمن النهائي وربع النهائي، كأفضل إنجاز يُحققه حارس مرمى في النسخة الـ22 من كأس العالم.

المصدر: قنا

الكلمات الدلالية