استقبال أسطوري لمنتخب الأرجنتين بعد العودة من قطر بكأس العالم "فيديو"

2022/12/20
استقبال منتخب الأرجنتين
استقبال منتخب الأرجنتين

نال المنتخب الأرجنتيني استقبالًا أسطوريًا في بيونس آيرس عند عودته من قطر في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء، بعد تتويجه بلقب كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

 

واستقبلت الآلاف من الجماهير الأرجنتينية منتخب الألبيسيلستي، بعدما نجح ليونيل ميسي ورفاقه في حصد اللقب الثالث في تاريخ منتخب الأرجنتين، والأول منذ عام 1986.

وتوج منتخب الأرجنتين بلقب مونديال قطر 2022، عقب فوزه بركلات الترجيح على المنتخب الفرنسي، عقب تعادلهما بثلاثة أهداف لكل فريق في الوقت الإضافي للمباراة النهائية، التي أقيمت على ملعب لوسيل.

وحمل الأسطورة ليونيل ميسي الكأس في يده عندما نزل من الطائرة، برفقة ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، ونجوم منتخب راقصي التانجو في العاصمة بوينس آيرس.

ومرت بعثة منتخب الأرجنتين على سجادة حمراء، فيما عزفت فرقة "الروك لاموسيكا" الموسيقية، موسيقى أغنية "الفتيان"، التي رددها عدد كبير من الجماهير الأرجنتينية طوال كأس العالم قطر 2022.

وحرص الآلاف من الجماهير الأرجنتينية على انتظار أبطال العالم حتى الساعات الأولى من الصباح للترحيب بالفريق الذي أعاد اللقب الغائب منذ 36 عاما.

وعلى صعيد متصل، أعلن الرئيس الأرجنتيني ألبرتو فرنانديز، اليوم الثلاثاء، عطلة وطنية في الأرجنتين حتى يتسنى للجميع الاحتفال بلقب كأس العالم 2022.

كما أعلن الاتحاد الأرجنتيني، أن الفريق سيحتفل بلقب المونديال مع الجماهير عند المسلة الشهيرة في بلازا دي لا ريبوبليك بالعاصمة.

 

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية