"بي إن سبورتس" تحصد جائزة تبادل المحتوى للجهات المالكة لحقوق البث

2022/12/21
beIN sports
beIN sports

حصلت قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفرنسا، على جائزة تبادل المحتوى للجهات المالكة لحقوق البث من HBS Production، لمشاركتها تغطيتها الواسعة لبطولة كأس العالم.

وأوضحت شبكة البث HBS Production المتعاقدة مع "فيفا" والمستضيفة لكأس العالم FIFA قطر 2022 أن هذه الجائزة جاءت تقديرا لمساهمة "بي إن سبورتس" الكبيرة، وحرصها على المشاركة في توفير محتوى متنوع مع خيارات تعليق عديدة على المباريات ومقاطع فيديو بلغات متعددة أثناء التغطية الإعلامية للحدث الرياضي الأكبر على مستوى العالم.

وساهمت "بي إن" بـ204 تقرير صحفي ومقطع فيديو طوال فترة البطولة لتغطية احتفالات ومناطق المشجعين المختلفة إلى جانب عدد من المقابلات وردود الأفعال الحصرية من مجموعة من أبرز النجوم الرياضيين، بمن فيهم لوكا مودريتش، قائد المنتخب الكرواتي؛ والنجم البرازيلي رونالدينيو؛ وبيير جاسلي، سائق الفورمولا ون الفرنسي؛ وجياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ وأسطورتي كرة القدم رود خوليت ونايجل دي يونج.

كما قدمت "بي إن" تغطية يومية لتوقعات، ثريا وسهيل، دبي الباندا الصينيين الموجودين في قطر، خلال البطولة التي استمرت لمدة شهر، بما في ذلك فوز منتخب الأرجنتين على نظيره الفرنسي في المباراة النهائية.

وبصفتها شريك البث الرسمي، لعبت "بي إن سبورتس" دورا رئيسيا في عرض البطولة التاريخية الأشهر في العالم، حيث وفرت شبكة "بي إن سبورتس" فرصة مشاهدة البث الأصلي للمباريات مع نخبة من المعلقين والاطلاع على آراء أفضل المحللين العالميين من خلال قنواتها السبعة.

المصدر: قنا

الكلمات الدلالية