"شارع" في الأرجنتين باسم سكالوني بعد الفوز بكأس العالم 2022

2022/12/22
ليونيل سكالوني
ليونيل سكالوني
تم تكريم ليونيل سكالوني، مدرب الأرجنتين الشاب الفائز بكأس العالم قطر 2022، في مسقط رأسه بوجاتو من قبل سكانها البالغ عددهم 4000 نسمة، حيث أعلن رئيس المجتمع أنه سيتم تسمية شارع باسمه.
 
وتحدث سكالوني البالغ من العمر 44 عامًا عن والده أنجل، الذي كان أيضًا أول مدرب كرة قدم له: "بيده الوحيدة التي يمكن رفعها، قام برفع الكأس، لقد كان واثقًا من أن ذلك سيحدث، لمدة شهر ونصف كان يفعل ذلك"، قال مدرب الأرجنتين على خشبة المسرح، محاطا بمعلمي طفولته.
 
قال سكالوني: "اعتقدت أنني بكيت بالفعل من أجل كل شيء، المشي في شوارع المدينة ورؤية الكثير من الناس الذين ربما لم ترهم كطفل، يبكون من أجل المنتخب الوطني، إنه الأفضل  إنه ممتع وهذا يملأنا بالفخر".
 
أخبر سكالوني حشدًا كبيرًا من الأطفال الذين كانوا حاضرين أيضًا أنه سيلتقط صوراً معهم جميعًا. تقع بوجاتو على بعد 40 كم من روزاريو، مسقط رأس ميسي.
 
وأكمل سكالوني: "إنه انتصار للجميع ، كنا نحب أن نمر في الأرجنتين بأكملها مع المجموعة ، لأن الشمال والجنوب والشرق والغرب يستحقون ذلك. لسوء الحظ لم يكن ذلك ممكناً، لكنني أتمنى أن يكون الجميع سعداء، لأن ما فعلناه سيحيا في قلوبنا إلى الأبد، لقد خلقنا لحظة لا تُنسى في حياتنا".

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية