مسؤول فلسطيني: قطر شرفت العرب من خلال تنظيمها المميز لكأس العالم 2022

2022/12/26
السيد عبد السلام هنية
السيد عبد السلام هنية
قال السيد عبد السلام هنية، الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للرياضة في فلسطين، إن قطر رفعت رؤوس العرب عاليًا بعد تنظميها المميز لبطولة كأس العالم 2022.
 
وأضاف هنية في تصريحات لـ"مرسال قطر": "مونديال قطر قدم للعالم صورة مشرفة عن هويتنا وعروبتنا وأخلاقنا وإسلامنا"، مؤكدًا أن ما قامت به قطر هو فخر واعتزاز للعرب.
 
وأكمل الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للرياضة في فلسطين: "هذا الإنجاز التاريخي الذي يسجل لقطر والعرب جميعا جاء ثمرة تخطيط وعمل حكيم واهتمام متواصل لإظهار الصورة المثالية عن قدرة العرب على تنظيم أكبر الأحداث العالمية".
 
وحول حجم التضامن مع فلسطين خلال كأس العالم قطر 2022، عبّر هنية عن فخره على ما شهده المونديال من تضامن كبير مع القضية الفلسطينية.
 
وأكد هنية أن هذا التضامن امتداد إلى ما تقدمه قطر دعمًا وتضامنًا مع الشعب الفلسطيني، موضحًا أن قطر قدمت الدعم إلى كل الشرائح المجتمعية في غزة، وخصصت منها دعماً إلى الشباب والرياضة على مستويات كثيرة، لتكون صانعة الأمل لهم وللرياضيين الفلسطينيين.
 
كما أشاد هنية بدور دولة قطر في استضافة وفد من الرياضيين والإعلاميين الفلسطينيين في المونديال، قائلًا: "العرب والعالم كانوا أمام عرس رياضي كروي شارك فيه فريق تطوعي وإعلامي فلسطيني، شهد على هذا الإنجاز وساهم في تحقيق رسالة قطر إلى العالم".

المصدر: مرسال قطر