منتخب تونس يعسكر بـ16 لاعبًا في الدمام استعدادًا للمونديال

2022/11/06
منتخب تونس
منتخب تونس

توجه منتخب تونس لكرة القدم مساء اليوم الأحد، إلى مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، لخوض معسكر تدريبي يستمر إلى الثالث عشر من نوفمبر الجاري، وهو آخر مرحلة من التحضيرات لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وسيلتحق عدد من اللاعبين بالمعسكر في السعودية، بينما سينضم بقية اللاعبين إلى المنتخب مباشرة في الدوحة بعد انتهاء التزاماتهم مع أنديتهم.

وكان جلال القادري مدرب المنتخب التونسي أعلن أمس عن قائمة أولية تضم 16 لاعبًا من أجل المشاركة في المعسكر بمدينة الدمام قبل السفر يوم 14 نوفمبر إلى الدوحة لخوض نهائيات كأس العالم.

وضمت قائمة المنتخب التونسي كلا من: معز حسن وأيمن البلبولي وأيمن دحمان وبشير بن سعيد (في حراسة المرمى)، وياسين مرياح وبلال العيفة ونادر الغندري وعلي معلول (في الدفاع)، وغيلان الشعلالي وفرجاني ساسي ومحمد علي بن رمضان وسعد بقير (في الوسط)، ويوسف المساكني ونعيم السليتي وسيف الدين الجزيري وطه ياسين الخنيسي (في الهجوم).

اقرأ أيضًا: جلال القادري.. آمال منتخب تونس تتعلق على "الرجل الثالث"

وسيغادر منتخب تونس بعد نهاية المعسكر مباشرة إلى الدوحة ليواجه نظيره الإيراني وديا.

وسيكشف مدرب منتخب تونس يوم 14 نوفمبر الجاري عن القائمة النهائية التي ستشارك في نهائيات كأس العالم في قطر وهو الموعد الأخير الذي حدده الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويخوض المنتخب التونسي مبارياته في كأس العالم FIFA قطر 2022 ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات الدنمارك وفرنسا وأستراليا، ويستهل مشاركته السادسة في كأس العالم والثانية على التوالي بملاقاة منتخب الدانمارك يوم 22 من شهر نوفمبر الجاري.

وكان المنتخب التونسي قد خاض ثلاث مباريات ودية مع منتخبات تشيلي واليابان والبرازيل في إطار المرحلة الأولى من التحضيرات.

المصدر: تونس - قنا

الكلمات الدلالية