استبعد إسبانيا من المرشحين..

بيدري يرشح أربعة منتخبات للفوز باللقب في مونديال قطر

2022/11/07
بيدري لاعب منتخب إسبانيا
بيدري لاعب منتخب إسبانيا

فاجأ الإسباني بيدري الجميع قبل أيام من انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، وذلك بعدما استبعد منتخب بلاده من اختياراته للفرق المرشحة لحصد اللقب في مونديال قطر الذي ينطلق يوم 20 نوفمبر الجاري.

وبدأ العالم بالفعل الاستعداد أكبر حدث رياضي على وجه الأرض، وكما هو معتاد قبل المونديال انطلقت التوقعات حول من سيكون أفضل هداف، والمفاجآت، وبالطبع المرشحون الكبار.

وهذه التوقعات لا تخرج فقط من الجماهير، فبعض اللاعبين يكشفون عن توقعاتهم، عندما يسألهم الصحفيون، وكان هذا هو حال بيدري لاعب منتخب إسبانيا المشارك في مونديال قطر.

وبشكل مفاجئ، لم يضع بيدري منتخب بين المرشحين للفوز باللقب في مونديال قطر، حيث يرى اللاعب صاحب الـ19 عامًا أن هناك منتخبات أخرى أقرب لرفع الكأس.

وكشف بيدري عن المنتخبات المرشحة للفوز بلقب كأس العالم قطر 2022، قائلًا: "الأرجنتين، مع ميسي الذي لا يزال الأفضل، وفرنسا والبرازيل، وأيضًا فرينكي دي يونج من هولندا".

وأكمل لاعب فريق برشلونة الإسباني الذي من المنتظر أن يظهر رفقة منتخب لا روخا في مونديال قطر: "يخبرني فرينكي دائمًا بمدى حماسه حيال ذلك".

مع بيدري، يسعى المنتخب الإسباني إلى تحقيق مفاجأة في مونديال قطر 2022 والوصول إلى لقبه العالمي الثاني، بعد اللقب الأول الذي حققه الأسبان في كأس العالم 2010.

في مونديال عام 2010، في جيل تشافي وإنييستا وكاسياس وفيلا، تغلب منتخب إسبانيا على هولندا في النهائي. الآن، يتطلع لا روخا لبداية جيدة في المرحلة الأولى بمونديال قطر.

ويلعب منتخب إسبانيا في كأس العالم قطر 2022، ضمن المجموعة الخامسة، والتي تضم كوستاريكا واليابان وألمانيا بطلة أربع مرات.

 

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية