القادري يرد على منتقديه بعد إعلان قائمة تونس في المونديال

2022/11/07
جلال القادري مدرب منتخب تونس
جلال القادري مدرب منتخب تونس

رد المدرب جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس على الانتقادات التي وجهت له، عقب إعلانه قائمة نسور قرطاج لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 " مونديال قطر".

وقال القادري عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :"قائمة اللاعبين لا يمكن أن تضم أكثر من 26 لاعب وبالتالي مهما كانت الاختيارات سوف تكون هناك دائما ردود فعل متباينة، إذ يعتقد البعض أن الاختيارات مناسبة، فيما يعترض البعض الآخر على بعض الأسماء".

وأضاف المدير الفني لمنتخب تونس: "خير مثال في هذا ما حدث مع الحارس الشاب صدقي دبشي صاحب الـ23 عاما الذي يبقى ابن المنتخب وهو في بداية المشوار ولن أعود لبعض التفاصيل المتعلقة بتحضيراته و ببداية الموسم مع فريقه الترجي الرياضي التونسي".

وأوضح جلال القادري: "أؤكد أننا نحترم كل الفرق وأن المنتخب في حاجة للجميع وأن باب المنتخب يبقى مفتوحا لكل أبنائه وتخضع اختيارات المدرب الوطني دائما لبعض القناعات وأرجو من الجميع احترامها وحظ موفق لجميع اللاعبين".

وكان البعض قد هاجم اختيارات المدير الفني لمنتخب الفني لمنتخب تونس، وطالبه بتوضيح أسباب اختيار الأسماء التي تواجدت في قائمة نسور قرطاج التي ستشارك في مونديال قطر.

ويلعب منتخب تونس في كأس العالم لكرة القدم 2022 "مونديال قطر"، ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا.

 

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية