أقوى خطوط الهجوم في كأس العالم 2022 "الحلقة الأولى"

2022/10/01
منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وهي المسابقة التي يتوقع لها الجميع أن تشهد صراعًا على اللقب هو الأشرس في تاريخ المونديال، وذلك لوجود العديد من المنتخبات القوية القادرة على حسم اللقب لصالحها.

وليس سرا أن البرازيل وفرنسا كلاهما مرشح بشدة للفوز بلقب البطولة، وذلك بفضل العدد المرعب من النجوم المهاجمين في قوائمهم، لكن هناك منتخبات أخرى تمتلك قدرات هجومية مميزة تجعلها مرشحة أيضًا لرفع الكأس يوم 18 ديسمبر في ملعب لوسيل.

وتنطلق بطولة كأس العالم 2022 في قطر بداية من يوم 20 نوفمبر، وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر، وسيكون المونديال المقبل هو الأول الذي يقام في منطقة الشرق الأوسط وفي ضيافة بلد عربي، وستقام مبارياته على 8 ملاعب هي الأحدث والأكثر تطورًا في العالم.

وفي ظل وجود العديد من المنتخبات التي تمتلك عناصر مميزة في خط هجومها، والقادرة على ترجيح كفة منتخب بلادها أمام المنتخبات الأخرى، سيكون من الصعب التنبؤ بالمنتخب الأقرب للفوز بلقب كأس العالم في قطر 2022.

وفي السطور التالية نقدم لكم الحلقة الأولى من سلسلة المنتخبات التي ستدخل كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وهي تمتلك خط هجوم يمكن تصنيفه ضمن الأفضل في المونديال:

 البرتغال

كريستيانو رونالدو، وديوجو جوتا، ورافائيل لياو، وجواو فيليكس، وبيدرو نيتو، وجونكالو راموس، تلك الأسماء تجعل المنتخب البرتغالي واحدا من أقوى المنتخبات المرشحة للفوز بلقب كأس العالم قطر 2022 للمرة الأولى في تاريخه.

ومن المرجح أن تكون بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 هي الأخيرة للأسطورة رونالدو، ولحسن حظه، سيتم دعمه في المونديال من قبل مجموعة رائعة من اللاعبين سيلعبون بجواره، وسيعلمون على مساعدته لتحقيق المجد في المونديال.

 الأرجنتين

ليونيل ميسي، ولاوتارو مارتينيز، وباولو ديبالا، وأنخيل دي ماريا، وأنخيل كوريا، وجوليان ألفاريز، المنتخب الأرجنتيني أيضًا يضم خط هجوم ناريا، يجعله منافسًا قويًا في مونديال قطر 2022.

ولن يكون رونالدو الوحيد الذي سيتمتع بآخر كأس عالم له في قطر، لأن منافسه اللدود ليونيل ميسي سيقوم أيضًا بمحاولة أخيرة لصناعة المجد قبل إعلان الاعتزال الدولي.

 إنجلترا

هاري كين، ورحيم سترلينج، وجاك جريليش، وجادون سانشو، وجارود بوين، وماركوس راشفورد، وبوكايو ساكا، مرة أخرى، تم تجهيز المنتخب الإنجليزي بشكل جيد للغاية من أجل البحث عن اللقب الثاني في كأس العالم.

لقد وصلوا إلى نصف النهائي في روسيا، نهائي بطولة أوروبا الصيف الماضي، والسؤال الآن هل يمكن أن ينهوا المشوار بشكل أفضل في قطر 2022؟

 فرنسا

كريم بنزيما، وكيليان مبابي، وعثمان ديمبيلي، وأنطوان جريزمان، وأوليفييه جيرو، وكريستوفر نكونكو، حامل اللقب يدخل مونديال قطر 2022 بخط هجوم يجعله بالطبع أحد المرشحين لحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي.

لا شك في أن بنزيما هو المرشح الأول للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا الموسم، وفي مونديال قطر سيلعب بجوار كيليان مبابي المتألق هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، ومن المتوقع أن يشكل الثنائي شراكة مميزة في كأس العالم 2022.

البرازيل

نيمار، وفينيسيوس جونيور، وجابرييل جيسوس، وجابرييل مارتينيلي، ورافينها، ورودريجو جويس، وماتيوس كونها، وريتشارليسون، وروبرتو فيرمينو.

تعتبر البرازيل في موقف نادر من حيث أن هجومها جيد للغاية، لكن لا أحد يعرف في الواقع أفضل طريقة تناسبهم جميعًا، لكن في كل الأحوال سيكون منتخب السيلساو المرشح الأقوى لحصد اللقب في قطر 2022، نظرًا للترسانة الهجومية التي يمتلكها.

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية