اللجنة الأولمبية القطرية تُعلن عن حملة إعلامية لدعم "العنابي" في المونديال

2022/11/08
منتخب قطر
منتخب قطر

أعلنت اللجنة الأولمبية القطرية عن إطلاق حملة إعلامية لدعم المنتخب القطري في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 التي ستقام خلال الفترة من 20 نوفمبر الحالي ولغاية 18 ديسمبر المقبل، وذلك بالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم.

وتهدف الحملة إلى تحفيز الجماهير بمختلف فئاتها للوقوف مع المنتخب في هذه البطولة العالمية ودعم اللاعبين لتقديم أفضل المستويات في مشاركتهم الأولى بالمونديال، حيث سيتم من خلال هذه الحملة بث مقاطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي للجنة الأولمبية القطرية بمشاركة نخبة من أبطال المنتخب في مختلف الألعاب وفي مقدمتهم البطل الأولمبي في رفع الأثقال فارس إبراهيم والعدّاء عبدالرحمن حسن والفارسة مريم البوعينين ولاعبة المبارزة هيا دياب ولاعبة كرة السلة حياة علي والرامي صالح العذبة، وذلك لتحفيز الجماهير على مساندة المنتخب وتشجيعه، بالإضافة إلى بث فقرات متنوعة عن لاعبي المنتخب والجهاز الفني والملاعب الثمانية المستضيفة لنهائيات كأس العالم 2022.

فيديو لطلاب أسباير

وتتضمّن الحملة أيضًا فيديو لطلاب أكاديمية التفوق الرياضي أسباير الرافد الأول للمنتخب القطري الذي سيدخل غمار مشاركته في كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

كما تشمل الحملة الإعلامية للجنة الأولمبية القطرية تغطية مباريات المنتخب في كأس العالم FIFA قطر 2022، والتفاعل مع الحماس الجماهيري في الملاعب، إلى جانب تغطية أهم فعاليات الاتحاد القطري لكرة القدم ضمن الحملة الترويجية التي يقوم بها من جانبه لدعم ومؤازرة المنتخب القطري في المونديال.

وتأتي هذه الحملة الإعلامية في إطار حرص اللجنة الأولمبية القطرية على دعم المنتخبات القطرية في استحقاقاتها على مختلف الصعد وتضافر الجهود مع كافة القطاعات للوقوف مع المنتخب القطري في مشاركته التاريخية والمرتقبة بكأس العالم FIFA قطر 2022 من أجل ضمان ظهور المنتخب بصورة مشرفة وتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

ويلعب المنتخب القطري في المونديال ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات الإكوادور والسنغال وهولندا، حيث يبدأ المشوار بمواجهة منتخب الإكوادور في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم 20 نوفمبر الجاري، ثم يلتقي منتخب السنغال يوم 25 منه، وأخيرًا منتخب هولندا في 29 من الشهر ذاته.

المصدر: الدوحة - قنا

الكلمات الدلالية