بعد أنباء متداولة عن إصابة قد تستمر أسابيع

قلق سنغالي بسبب "غياب محتمل" لـ ساديو ماني عن المونديال

2022/11/09
ساديو ماني لحظة تعرضه للإصابة
ساديو ماني لحظة تعرضه للإصابة

أعرب أوغوستان سنغور رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم عن قلقه بشأن إصابة نجم المنتخب ومهاجم بايرن ميونيخ الألماني ساديو ماني، قبل 11 يومًا من انطلاق كأس العالم FIFA قطر 2022.

وقال سنغور في تصريحات صحفية: "نحن قلقون بعد الأنباء التي وردتنا مساء أمس"، مضيفًا: "ننتظر استشارة الجهاز الطبي لبايرن ميونيخ وإشعار رسمي من النادي"، وأضاف رئيس الاتحاد السنغالي:" الفريق مع ساديو ماني أو من دونه ليس هو ذاته، لكننا سنتأقلم".

ووجه الرئيس السنغالي ماكي سال رسالة لساديو ماني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: "ساديو، أتمنى لك التعافي بأقصى سرعة ممكنة؛ من كل قلبي أنا معك".

وذكرت تقارير صحفية فرنسية اليوم أن نجم المنتخب السنغالي ساديو ماني سيغيب عن كأس العالم FIFA قطر 2022 بعد إصابة تعرض لها خلال مباراة فريقه بايرن ميونيخ أمام فيردر بريمن أمس “الثلاثاء” ضمن منافسات الدوري الألماني.

وخرج ماني، المتوج بلقب أفضل لاعب إفريقي خلال العام، في الدقيقة 20 من المباراة التي فاز فيها بايرن ميونيخ 6 -1.

وسيخضع ماني لصور بالأشعة للوقوف على مدى خطورة إصابته، حيث من المتوقع أن يغيب عدة أسابيع عن الملاعب، وبالتالي لن يتواجد مع منتخب السنغال في كأس العالم FIFA قطر 2022.

ومن المقرر أن يعلن مدرب السنغال أليو سيسي عن قائمة اللاعبين الذين سيتوجهون إلى قطر يوم الجمعة المقبل، ويلعب المنتخب السنغالي ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات قطر وهولندا والإكوادور.

المصدر: باريس – قنا

الكلمات الدلالية