سواريز وكافاني على رأس قائمة أوروجواي في كأس العالم

2022/11/11
لويس سواريز وإدينسون كافاني
لويس سواريز وإدينسون كافاني

أعلن دييجو ألونسو المدير الفني لمنتخب أوروجواي، القائمة النهائية التي ستخوض نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وجاء المهاجمان المخضرمان لويس سواريز وإدينسون كافاني ومعهما فيدريكو فالفيردي نجم ريال مدريد على رأس القائمة، وستكون المشاركة في نهائيات كأس العالم هي الرابعة على التوالي لسواريز.

وبددت القائمة النهائية الشكوك حول مشاركة كافاني بسبب إصابة في الكاحل لم تسمح له باللعب طوال 90 دقيقة سوى في مباراة واحدة هذا الموسم بالدوري الإسباني مع فريق بلنسية.

قائمة أوروجواي في كأس العالم 2022

وضمت قائمة أوروجواي المونديالية 26 لاعبا على النحو التالي: حراسة المرمى: فرناندو موسليرا (غلطة سراي) وسيرخيو روشيت (ناسيونال) وسيباستيان سوسا (إندبيندينتي).

في الدفاع: خوسيه ماريا خيمنيز (أتليتيكو مدريد) وسيباستيان كواتس (سبورتنج لشبونة) ودييجو جودين (فيليز سارسفيلد) ومارتن كاسيريس (لوس أنجليس جالاكسي) ورونالد أراوخو (برشلونة) وجويرمو فاريلا (فلامنجو) خوسيه لويس رودريجيز (ناسيونال) وماتياس أوليفيرا(نابولي) وماتياس فينا (روما).

في الوسط: لوكاس توريرا (غلطة سراي) ومانويل أوجارتي (سبورتنج لشبونة) وماتياس فيسينو (لاتسيو) ورودريجو بنتانكور(توتنهام هوتسبر) وفيدريكو فالفيردي (ريال مدريد) وفاكوندو بليستري(مانشستر يونايتد) ونيكولاس دي لا كروز (ريفر بليت).

في الهجوم: أجوستين كانوبيو (أتليتيكو بارانينسي) وفاكوندو توريس (أورلاندو سيتي) وجيورجيان دي أرسكايتا (فلامنجو) ومكسيمليانو جوميز(طرابزون سبور) ولويس سواريز (ناسيونال) وإدينسون كافاني (بلنسية) وداروين نونيز (ليفربول).

 

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية