تفاصيل اتفاق برشلونة مع منتخب أوروجواي بشأن مشاركة أراوخو في المونديال

2022/11/12
رونالدو أراوخو
رونالدو أراوخو

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن تفاصيل اتفاق نادي برشلونة الإسباني مع الاتحاد الأوروجواياني لكرة القدم بشأن  المدافع رونالد أراوخو الذي تواجد في قائمة المنتخب الأمريكي الجنوبي لمونديال قطر 2022.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن نادي برشلونة اتفق مع الاتحاد الأوروجواياني على عدم خوض أراوخو أي مباراة في مرحلة المجموعات خلال  كأس العالم قطر 2022، والمقرر انطلاقها في الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وعلى ضوء هذا الاتفاق، سيكون رونالد أراوخو لاعب فريق برشلونة متاحا للمشاركة في كأس العالم 2022 في حال وصول منتخب الإكوادور للأدوار الاقصائية، وبشرط تعافيه بشكل كامل من الإصابة.

وكان أراوخو صاحب الـ(23 عاما) قد تعرض لإصابة قوية في الفخذ خلال مشاركته مع منتخب أوروجواي في إحدى المباريات، في سبتمبر الماضي، وغاب عن مباريات برشلونة منذ تلك الإصابة.

 وخضع لعملية جراحية بدلا من تلقي العلاج، خوفا من تكرر الإصابة، ما أحاط مشاركته في المونديال بالشكوك، لكنه سبتواجد مع منتخب أوروجواي في البطولة بصورة طبيعية، بعد أن ضمه لقائمة منتخب أوروجواي المشاركة في كأس العالم..

ويلعب منتخب الأوروجواي في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 ضمن المجموعة الثامنة، والتي تضم أيضا منتخبات البرتغال وغانا وكوريا الجنوبية.

 

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية