عيسى العيدوني: منتخب تونس قادر على تحقيق إنجاز تاريخي في قطر

2022/11/12
عيسى العيدوني
عيسى العيدوني

أكد اللاعب الدولي التونسي، عيسى العيدوني، أن بمنتخب بلاده المشارك في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، قادر على تحقيق إنجاز تاريخي في مونديال قطر.

وقال العيدوني  في تصريحات لقناة التاسعة التونسية، اليوم: "أجواء في معسكر السعودية رائعة، أشعر بسعادة كبيرة للتواجد  ضمن المجموعة التي ستمثل تونس في أكبر تظاهرة كروية في العالم".

وأضاف اللاعب التونسي: "متشوق للعب بقميص منتخب تونس في المونديال، المشاركة في كأس العالم حلم أي لاعب، وسعيد أن هذا الحلم تحقق".

وأكمل عيسى العيدوني: "سأبذل كل ما لدي من أجل تقديم الإضافة المرجوة مع الفريق في مونديال قطر، جميع اللاعبين هنا من أجل مصلحة منتخب تونس ".

وعن أهداف منتخب تونس في مونديال قطر، قال العيدوني: "لدينا حظوظ سندافع عنها بكل قوة في كأس العالم، هدفنا  إسعاد الشعب التونسي.

واختتم العيدوني: "الجمهور التونسي ينتظر منا إنجازًا تاريخيًا في كأس العالم، وهو التأهل للدور الثاني وأعتقد أننا يمكننا القيام بذلك في مونديال قطر".

وانضم عيسى العيدوني المحترف في صفوف فريق فرنكفاروزي المجري لمعسكر منتخب تونس المقام حاليًا بمدينة الدمام السعودية، والذي يستمر في الفترة  من 6 إلى 13 نوفمبر.

 وتواجد لاعب خط الوسط في تدريب منتخب تونس، اليوم السبت، ويستعد نسور قرطاج لمواجهة نظيره منتخب إيران في مباراة ودية استعدادًا لكأس العالم قطر 2022.

وتقام مباراة منتخب تونس مع نظيره منتخب إيران، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 16 نوفمبر 2022، وستكون آخر مباريات نسور قرطاج الودية قبل انطلاق المونديال.

ويلعب منتخب تونس في نهائيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 ضمن المجموعة الرابعة، رفقة منتخبات الدنمارك وأستراليا وفرنسا.

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية