نيمار يرفع راية التحدي: البرازيل قادرة على الذهاب بعيدًا في مونديال قطر

2022/11/12
نيمار
نيمار

أكد نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل، اليوم السبت، أن مونديال قطر 2022 قد يشهد المشاركة الأخيرة له مع منتخب السيلساو في نهائيات كأس العالم.

وبعد تواجده على رأس قائمة منتخب البرازيل في كأس العالم 2022، سيظهر نيمار للمرة الثالثة في المونديال، وسيقاتل لمنح منتخب بلاده اللقب السادس في تاريخه.

ويتطلع نيمار لقيادة منتخب البرازيل لرفع الكأس في المباراة النهائية لمونديال قطر 2022، خاصة أنه وبحلول كأس العالم 2026 سيكون قد بلغ الرابعة والثلاثين من عمره، وقد لا يشارك في تلك النسخة.

وقال نيمار في تصريحات لمحطة "جلوبو" البرازيلية: "في مونديال قطر سألعب كما لو أنها المشاركة الأخيرة لي، سأخوض كل مباراة كما لو انها الأخيرة لأنك لا تعرف ما الذي قد يحدث غدا".

وواصل نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي: "لا أستطيع التأكيد على مشاركتي كأس العالم مرة أخرى، لذلك سألعب كما لو أنها النسخة الأخيرة لي في المونديال".

وأضاف نيمار: "ربما أشارك في كأس العالم مرة أخرى  ربما لا، هناك عدة عوامل ستحسم ذلك، وسيكون هناك تغيير في الجهاز الفني (المدرب تيتي سيرحل عن منصبه بعد المونديال)، لا أعرف هل سأعجب المدرب الجديد أم لا".

وعن حظوظ منتخب البرازيل في التتويج بلقب كأس العالم 2022، قال نيمار "رغم أن كثير من الناس لا تؤمن بنا، فإننا سنثبت العكس، أرى أن المنتخب الحالي يمتلك الكثير من الأشياء الجيدة، بمقدورنا الذهاب بعيدا في قطر".

واختتم نيمار تصريحاته، قائلا: "بالفعل قمت ببناء تاريخ طويل مع منتخب البرايل، وارغب في أن أنهي مسيرتي بشكل جيد مع منتخب بلادي".

 

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية