لوثار ماتيوس: جمال موسيالا سيكون إضافة قوية لألمانيا في المونديال

2022/11/13
جمال موسيالا
جمال موسيالا

أكّد لوثار ماتيوس، المتوج مع منتخب ألمانيا بكأس العالم 1990، أن النجم الشاب جمال موسيالا بإمكانه أن يصبح أسطورة كروية في بايرن ميونيخ على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني السابق، وذلك بعد أن خاض 100 مباراة مع النادي البافاري في الدوري الألماني (بوندسليجا).

وأضاف ماتيوس، في تصريح صحفي اليوم، أن موسيالا سيكون إضافة قوية للمنتخب الألماني خلال مشاركته في نهائيات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وسيتواجد موسيالا ضمن قائمة ألمانيا المشاركة في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وذلك تحت قيادة هانز فليك. حيث سيستهل المنتخب مبارياته في البطولة بمواجهة نظيره الياباني يوم 23 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم كلاً من إسبانيا وكوستاريكا.

ويعتقد ماتيوس أن موسيالا بإمكانه أن يرسخ إرثه إذا اختار البقاء مع النادي طوال مسيرته، وقال "موسيالا أشبه بميسي.. يجب عليه ألا يترك بايرن، وأن يلعب دائماً. قيمته تقدر بربع مليار يورو".

وبعد أن ساهم في 20 هدفاً مع بايرن ميونيخ في كافة المسابقات، يتفوق موسيالا على اللاعبين الألمان في كل المسابقات هذا الموسم.

وأصبح اللاعب الشاب أصغر لاعب على الإطلاق يخوض 100 مباراة مع بايرن في (بوندسليجا)، وذلك بعد مشاركته مع الفريق أمام شالكه أمس السبت.

المصدر: برلين – قنا

الكلمات الدلالية