بارتي والشقيقان أيو يتقدمون القائمة النهائية لمنتخب غانا

2022/11/14
منتخب غانا
منتخب غانا

أعلن أوتو أدو مدرب منتخب غانا عن القائمة النهائية المكونة من 26 لاعبًا، والتي ستخوض نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وضمّت القائمة المعلنة العديد من نجوم الأندية في أقوى الدوريات بالعالم على غرار توماس بارتي لاعب أرسنال الإنجليزي ودانييل أمارتي لاعب ليستر سيتي الإنجليزي وإيناكي ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو الإسباني والقائد أندرية أيو لاعب السد القطري وشقيقه جوردان أيو لاعب كريستال بلاس الإنجليزي.

وتلعب غانا مواجهتها الأولى في دور المجموعات أمام البرتغال في 24 نوفمبر، قبل أن تواجه كوريا الجنوبية يوم 28 من الشهر ذاته، وتختتم مواجهاتها أمام أوروجواي في الثاني من ديسمبر المقبل.

وجاءت قائمة منتخب غانا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مناف نور الدين (يوبين)، دانلاد إبراهيم (أشانتي كوكوتو)، لورانس آتي زيجي (إف سي سانت جالن).

في خط الدفاع: دينيس أودوي (كلوب بروج)، طارق لامبتي (برايتون)، أليدو سيدو (كليرمونت)، دانيال أمارتي (ليستر سيتي)، جوزيف ايدو (سيلتا فيجو)، الكسندر دجيكو (ستراسبورغ)، محمد ساليسو (ساوثامبتون)، عبد الرحمن بابا (ريدينج)، جدون منساه (أوكسير).

في خط الوسط: أندريه أيو (السد)، توماس بارتي (آرسنال)، إليشا أوسو (جنت)، سليس عبد الصمد (لنس)، محمد كودوس (اياكس)، دانيال كوفي كيريه (فرايبورج).

في الهجوم: دانيال بارنيه أفرييه (أكرا هارتس أوف أوك)، كمال صواح (كلوب بروج)، إساهاكو فاتاو (سبورتنج لشبونة)، عثمان بوكاري (ريد ستار بلجراد)، إيناكي ويليامز (أتلتيك بيلباو)، أنطوان سيمنيو (بريستول سيتي)، جوردان أيو (كريستال بالاس)، كمال الدين سليمانا (رين).

المصدر: أكرا - قنا

الكلمات الدلالية