ليفاندوفسكي يرشح منتخب ألمانيا للتأهل للمربع الذهبي في المونديال

2022/11/14
نجم المنتخب البولندي روبرت ليفاندوفسكي
نجم المنتخب البولندي روبرت ليفاندوفسكي

قال روبرت ليفاندوفسكي نجم المنتخب البولندي إن منتخب ألمانيا قادر على التأهل للمربع الذهبي لنهائيات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، المقررة في الفترة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر المقبل.

وفي تصريح لمجلة "كيكر شبورتس" الألمانية اليوم الإثنين، أضاف نجم برشلونة الإسباني: "منتخب ألمانيا لديه مزيج جيد من اللاعبين المخضرمين واليافعين، الفريق قدّم مستوى طيبًا مؤخرًا وبكل تأكيد يمكنه بلوغ المربع الذهبي، وعندما تصل للدور قبل النهائي أي شيء قد يحدث، الفريق الألماني سيكون خطيرًا".

وتوّج ليفاندوفسكي بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا في 2020 مع بايرن ميونخ تحت قيادة هانسي فليك، المدرب الحالي للمنتخب الألماني، وقال عنه: "هانسي فليك مدرب رائع، في وجوده بإمكان المنتخب الألماني تحقيق الكثير في كأس العالم"، وتحفّظ اللاعب بشأن فرص بلاده، وقال: "كل مباراة ستكون صعبة".

ويشارك منتخب بولندا في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين والسعودية والمكسيك.

وتبدأ بولندا مشوارها في المونديال بمواجهة المنتخب المكسيكي يوم 22 نوفمبر الحالي، ثم تلاقي المنتخب السعودي يوم 26 منه، على أن تختتم دور المجموعات بمواجهة الأرجنتين يوم 30 من الشهر الحالي.

المصدر: برلين - قنا

الكلمات الدلالية