مدرب صربيا يأمل في مشاركة فلاهوفيتش وميتروفيتش أمام البرازيل

2022/11/15
دراغان ستويكوفيتش
دراغان ستويكوفيتش

أعرب دراغان ستويكوفيتش مدرب صربيا عن أمله في أن يكون مهاجما المنتخب المصابان دوشان فلاهوفيتش وألكسندر ميتروفيتش جاهزين بدنيا بشكل كامل للمشاركة في كأس العالم FIFA قطر 2022 التي تنطلق الأحد المقبل وتستمر حتى 18 ديسمبر.

وقال ستويكوفيتش في تصريحات صحفية اليوم، إن العمل جار من أجل أن يكونا جاهزين للمشاركة في المونديال، ولكنه لم يحدد ما إذا كانا قادرين على الظهور في المباراة الافتتاحية الصعبة لصربيا ضد البرازيل بطلة العام خمس مرات في 24 نوفمبر ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم سويسرا والكاميرون.

ولم يلعب فلاهوفيتش (22 عامًا) مع يوفنتوس بسبب إصابة في الفخذ منذ الخسارة 4-3 أمام بنفيكا البرتغالي في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا نهاية الشهر الماضي.

وتعرض ميتروفيتش (28 عامًا)، مهاجم فولهام الإنجليزي والهداف التاريخي لصربيا، لإصابة في قدمه خلال مباراة منتخب بلاده في دوري الأمم الأوروبية ضد السويد في سبتمبر الماضي ما أبعده عن المشاركة مع النادي.

وتأهلت صربيا لكأس العالم FIFA قطر 2022 بعدما تصدرت المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم، متقدمة على البرتغال، لتسجل الحضور الرابع تواليا بعد نسخ ألمانيا 2006، وجنوب إفريقيا 2010، وروسيا 2018، بيد أن المنتخب غادر المسابقة من الدور الأول في المرات الثلاث السابقة.

 

المصدر: قنا

الكلمات الدلالية