رينارد: الفرج جاهز للمشاركة مع المنتخب السعودي.. وغياب المولد لن يؤثر

2022/11/15
هيرفي رينارد
هيرفي رينارد
أكد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، جاهزية اللاعب سلمان الفرج للمشاركة في كأس العالم قطر 2022
 
وعقد رينارد مؤتمرا صحفيا، اليوم، للحديث عن مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب كرواتيا، والمقرر إقامتها غدا الأربعاء في ختام استعدادات الأخضر لمونديال قطر.
 
وأكد رينارد في المؤتمر الصحفي على جاهزية اللاعب سلمان الفرج لمباراة كرواتيا، وشدد على أن اللاعب في أتم جاهزية للعب 90 دقيقة في المباريات المقبلة للأخضر.
 
ووجه رينارد رسالة إلى الجماهير السعودية، وطالبهم بالثقة في اللاعبين الذين يعرفونهم جيدا، وقال إن الدوافع في المباريات التجريبية تختلف عن الرسمية.
 
وعلق رينارد على استبعاد اللاعب فهد المولد من قائمة منتخب السعودية في كأس العالم، وقال إنه لاعب مهم لكن استبعاده لن يؤثر على الأخضر، مضيفا أن اللاعب نواف العابد بديل مناسب له في المونديال.
 
وأكد مدرب منتخب السعودي على أهمية المباراة الودية أمام منتخب كرواتيا، وقال إنها تمثل استعدادا قويا للمنتخب قبل المشاركة في مونديال قطر، والذي ينطلق يوم الأحد المقبل.
 
ويلعب المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022 ضمن المجموعة الثالثة، ويبدأ مشواره بمواجهة الأرجنتين يوم الثلاثاء المقبل قبل أن يواجه بولندا يوم 26 نوفمبر، ثم يواجه المكسيك يوم 30 من الشهر ذاته.
 
ووصلت بعثة منتخب كرواتيا قد اليوم إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض استعدادا لمواجهة الأخضر، وكان في استقبالها عدد من مسؤولي الاتحاد السعودي.
 
المصدر: مرسال قطر
الكلمات الدلالية