منتخب كرواتيا يصل الرياض لمواجهة نظيره السعودي وديًا

2022/11/15
منتخب كرواتيا لدى وصوله إلى السعودية
منتخب كرواتيا لدى وصوله إلى السعودية

وصل منتخب كرواتيا إلى العاصمة السعودية الرياض، اليوم الثلاثاء، لخوض مباراة تحضيرية أمام نظيره السعودي غدًا الأربعاء، في إطار تحضيرات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 التي تنطلق يوم الأحد المقبل.

وستقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بـ"الملز" عند الساعة الثالثة عصرًا، وذلك في آخر تجارب المنتخبين الودية قبل توجههما إلى الدوحة.

ويعتمد المنتخب الكرواتي، الذي يسعى لتكرار تألقه في مونديال روسيا 2018 عندما وصل إلى المباراة النهائية وخسرها أمام نظيره الفرنسي، على قائمة تضم العديد من اللاعبين البارزين في أقوى الدوريات الأوروبية، أبرزهم القائد لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني والأكثر ظهوراً دوليا بقميص المنتخب بـ 154 مباراة، إضافة إلى الثنائي إيفان بيريشيتش لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي ومارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي.

ويلعب منتخب كرواتيا في كأس العالم FIFA قطر 2022 ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا والمغرب وكندا، وسيبدأ مشواره في البطولة يوم 23 نوفمبر الجاري بمواجهة المغرب، ثم يواجه منتخب كندا يوم 27 من الشهر ذاته، ويختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة بلجيكا في الأول من ديسمبر المقبل.

المصدر: الرياض - قنا

الكلمات الدلالية