سون: مستعد لتحمل المخاطر لإسعاد جماهير كوريا الجنوبية في المونديال

2022/11/16
سون هيونج مين
سون هيونج مين

أكد الكوري الجنوبي سون هيونج مين، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، أنه على استعداد لتحمل المخاطر للمشاركة مع بلاده في كأس العالم قطر 2022.

وشارك نجم منتب كوريا الجنوبية في التدريبات الماضية استعدادًا للمشاركة في كأس العالم 2022، وهو يرتدي قناعا واقيا.

بعدما أصيب بكسر في عينه اليسرى خلال لقاء توتنهام وأولمبيك مارسيليا الفرنسي ببطولة دوري أبطال أوروبا في وقت سابق من الشهر الحالي، كانت مشاركة سون بكأس العالم موضع شك.

 وتسببت تلك الإصابة، في غياب سون هيونج مين عن آخر ثلاث مباريات فريق توتنهام قبل انطلاق كأس العالم 2022.

وانضم سون لقائمة منتخب كوريا الجنوبية، المكونة من 26 لاعبا، التي أعلن عنها البرتغالي باولو بينتو مدرب الفريق، قبل أن يؤكد سون هيونج مين لاحقا على عدم غيابه عن المونديال "من أجل العالم".

وظهر سون في تدريب كوريا الجنوبية في الدوحة وهو يرتدي قناعًا واقيًا، اليوم الأربعاء، فيما بدا اللاعب مستعدا لتحمل المخاطر من أجل الظهور في مونديال قطر 2022.

وقال سون هيونج مين "من الصعب علي أن أقول متى يمكنني اللعب. سأبذل قصارى جهدي في ظل هذه الظروف، أنا لست طبيبا".

وأضاف النجوم الكوري الجنوبي " ربما تكون احتمالات الغياب كبيرة من وجهة نظر الجماهير، لكن لاعبي كرة القدم يتنافسون دائمًا حتى في ظل مثل هذه المخاطر".

وأكمل سون: "كل ما أريده هو أمنح جماهيرنا البهجة والأمل. أنا على أتم استعداد لتحمل هذه المخاطر".

وواصل لاعب فريق توتنهام: "كل من يأتي إلى المونديال يريد أن يلعب بشكل جيد، لكن الأمر يتطلب أكثر من ذلك، من المهم أن تكون مستعدًا للمباريات أكثر من مجرد الرغبة في الظهور بشكل جيد".

وأضاف هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي: "لا يمكنني التنبؤ بالمستقبل، لكن باستخدام كل ما أملك من طاقة، أريد أن أجعل هذه كأس عالم خاصة".

ويشعر نجم توتنهام بالفعل بالراحة وهو يرتدي قناعه الواقي، وقال "لقد فوجئت في البداية بمدى الراحة التي شعرت بها بعد ارتداء القناع.

 

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية